French language is coming soon.

الدعم والتدريب

CIEL / GlobalSign يوفر الدعم التقني لعملائنا مجانا إلا إذا ذكر خلاف ذلك. ويمكن للعملاء رفع حادث في أي وقت مع CIEL / GlobalSign. يتم تعريف "الحادث"، كما حل مسألة فنية، مشكلة واحدة أو قضية، بغض النظر عن عدد من الاتصالات، مع CIEL / GlobalSign، المطلوبة لحلها.

نطاق الدعم التقني البرامج التي تقدمها CIEL / GlobalSign على سبيل الحصر: أنا) مساعدة العملاء مع التشغيل السليم أو تركيب الشهادات الرقمية GlobalSign؛ الثاني) شرح أو توضيح وظائف cetificates والأدلة المرتبطة بها، والثالث) حل أو مساعدة عمل حول أية أخطاء أو خلل وظيفي في الشهادات الرقمية. وهو خارج نطاق CIEL / GlobalSign الدعم الفني لشرح أي من العلوم الأساسية، والأدب، واللوائح، أو السياسات التي قد تكون استخدمت من قبل GlobalSign.

يمكن للعملاء الاتصال CIEL / GlobalSign الدعم الفني عبر الهاتف في 961-01-285-666، أو البريد الإلكتروني في support@GlobalSign.com.lb. بعد الاتصال الأولي، يجب على العملاء تقديم المعلومات التالية:
• اسم المستخدم ومعلومات الاتصال
• نوع من الشهادة في السؤال، متصفح، برنامج البريد الإلكتروني المستخدمة و / أو نوع المستند.
لتسريع الطلب، يتعين على العملاء لديها أيضا أكبر قدر من المعلومات، ممكن فيما يتعلق بقضية يجري الإبلاغ عنها، بما في ذلك رسائل الخطأ، لقطات من الشاشات، وغيرها ...

وسيتم توفير الدعم الفني باللغتين العربية والإنجليزية، بين الساعة 09:00 و 17:00 بتوقيت بيروت، من الاثنين حتى الجمعة، باستثناء أيام العطل.
سوف مهندسي الدعم الفني CIEL / GlobalSign توثيق كل الدعم المقدمة إلى العملاء، وبناء على قرار من وقوع الحادث. يجب CIEL / GlobalSign تسعى للرد على استفسارات الدعم الفني بطريقة سريعة، وعادة في غضون 4 ساعات.

أرسل إلى صديق
الاسم : *
البريد الإلكتروني : *
البريد الإلكتروني للصديق : *
البريد الإلكتروني للصديق : (2)*
البريد الإلكتروني للصديق : (3)*
الرسالة :